MyEgy DVD

احدث الافلام الاجنبيه والعربيه والكليبات والبرامج والاغانى وكل ما يخص الجوال
 
الرئيسيةالبوبهمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اقرأهذا الدعاء, **ولو لمره واحده فى حياتك**

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود فارس
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 243
العمر : 29
العمل/الترفيه : صاحب محلات موبايلى لخدمات المحمول
المزاج : محب للحياه
تاريخ التسجيل : 28/06/2008

مُساهمةموضوع: اقرأهذا الدعاء, **ولو لمره واحده فى حياتك**   الخميس يوليو 17, 2008 6:08 pm

قيل أن جبريل عليه السلام أتى النبى (ص) فقال:-
يا محمد السلام يقرئك السلام ،ويخصك بالتحيه و الأكرام ،و قد أوهبك هذا الدعاء الشريف يا محمد ،ما من عبد يدعو و تكون خطاياه و ذنوبه مثل أمواج البحار،و عدد أوراق الأشجار ، و قطر الأمطار و بوزن السموات و الأرض ، ألا غفر الله تعالى ذلك كله له .
يا محمد ، هذا الدعاء مكتوب حول العرش ، و مكتوب على حيطان الجنه و أبوابها ن و جميع ما فيها .. أنا يا محمد أنزل بالوحى ببركه هذا الدعاء و أصعد به ، و بهذا الدعاء تفتح أبواب الجنه يوم القيامه ، و ما من ملك مقرب الا تقرب الى ربه ببركته .
و من قرأ هذا الدعاء أمن من عذاب القبر ، و من الطعن و الطاعون و ينتصر ببركته على أعدائه
يامحمد، من قرأهذا الدعاء تكون يدك فى يده يوم القيامه و من قرأ هذا الدعاء يكون وجهه كالقمر ليله البدر عند تمامها .
يا محمد ، من صام يوما واحد و قرأ هذا الدعاء ليله الجمعه أو يوم الجمعه أو فى أى وقت كان،
أقوم على قبره و معى براق من نور - عليه سرج من ياقوت أحمر ، فتقول الملائكه : يا أله السموات و الأرض ، من هذا العبد - فيجيبهم النداء ، يا ملائكتى هذا عبد من عبيدى قرأ الدعاء فى عمره مره واحده . ثم ينادى المنادى من قبل الله تعالى أن اصرفوه الى جوار أبراهيم الخليل عليه السلام و جوار محمد صلى الله عليه و سلم .
يا محمد ، ما من عبد قرأ هذا الدعاء الا غفرت له ذنوبه و لو كانت عدد نجوم السماء و مثل الرمل والحصى ، وقطر الأمطار ، وورق اللأشجا ر ، ووزن الجبال ، و عدد ريش الطيور ، و عدد الخلائق الأحياء و الأموات و عدد الوحوش و الدواب ، يغفر الله تعالى ذلك كله ، ولو صارت البحار مداد و الأشجار أقلاما و الأنس و الجن و الملائكه ، و خلق الأولين و الأخرين يكتبون لى يوم القيامه لفى المداد و تكسير الأقلام و لا يقدرون على حصر ثواب هذا الدعاء .
وقال عمر بن الخطاب رضى الله عنه ، بهذا الدعاء ظهر الأسلام و الأيمان .
وقال عثمان بن عفان رضى الله تعالى عنه ، نسيت القران مرارا كثيرة فرزقنى الله حفظ القرآن ببركه هذا الدعاء .
وقال سيدنا ابو بكر الصديق رضى الله عنه ، كلما أردت النظر الى النبى صلى الله عليه و سلم فى المنام ، أقرأهذا الدعاء .
و قال سيدنا على بن أبى طالب كرم الله وجهه و رضى عنه ، كلما أشرع فى الجهاد . أقرأ هذا الدعاء و كان تعالى ينصرنى على الكفار ببركه هذا الدعاء .
ومن قرأ هذا الدعاء و كان مريضا شفاه الله تعالى - و كان فقيرا ، أغناه الله و من قرأ هذا الدعاء و كان به هم أو غم زال عنه ،و أن كان كان فى سجن و أكثر من قراءته أو خلصه الله تعالى و يكون آ منا شر الشيطان و جور السلطان
قال الرسول (ص): قال لى جبريل : يا محمد ، من قرأ هذا الدعاء بأخلاص قلب و نيه على جبل لازال من موضعه و على قبر لا يعذب ذلك الميت مهما كانت ذنوبه
(((يا أرحم الراحميين اللهم أليك مددت يدى ، و فيما عندك عظمت رغبتى ، فأقبل توبتى ، و أرحم ضعف قوتى ، و أغفر خطيئتى ، و أقبل معذرتى ، و أجعل لى من من كل خير نصيبا ، والى كل خير سبيلا برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم لا هادى لمن أضللت و لا معطى لما منعت ، و لا ما نع لما أعطيت ، و لا با سط لما قبضت و لا مقدم لما أخرت ، و لا مؤخر لما قدمت ، اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، و أنت الجواد فلا تبخل ، و أنت العزيز فلا تذل ،و أنت المنيع فلا ترام ، و أنت المجير فلا تضام ، و أنت على كل شئ قدير ، اللهم لا تحرم سعه رحمتك ، و سبوغ نعمتك ، و شمول عافيتك ، وجزيل عطائك ، و لا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندى ، ولا جازنى بقبيح عملى ، و لا تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين . اللهم لا تحرمنى و أنا أدعوك .. و لا تخيبنى و أنا أرجوك . اللهم انى اسألك يافارج الهم ، و يا كاشف الغم ، يا مجيب دعوة المضطرين ، يا رحمن الدنياه ، يارحيم الآخره ، ارحمنى برحمتك . اللهم لك أسلمت ، وبك آمنت ، و عليك توكلت ، وبك خاصمت و أليك حاكمت ، فاغفرلى ما قدمت و ما أخرت وما أسررت و ما أعلنت ، و أنت المقدم و أنت المؤخر
لا اله الا انت الأول و الأخر و الظاهر و الباطن ، عيك توكلت ، و أنت رب العرش العظيم . اللهم آت نفسى تقواها ، وزكها ياخير من زكاها ، أنت وليها و مولاهايارب العالمين اللهم انى اسألك مسأله البائس الفقير -و أدعوكدعاء المفتقر الذليل ، لا تجعلنى بدعائك رب شقيا ، وكن بى رؤفا رحيما يا خير المؤولين ، يا أكرمالمعطين ، يارب العالمين . اللهم رب جبريل و اسرافيل و ميكائيل و عزرائيل ، اعصمنى من فتن الدنيا و وفقنى لما تحب و ترضى ، و ثبتنى بالقول الثابت فى الحياة الدنيا وفى الآخرة -و لا تضلنى بعد أن هديتنى و كن لى عونا و معينا ، و حافظ و نا صرا))) .
***********************************





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://myegydvd.yoo7.com
 
اقرأهذا الدعاء, **ولو لمره واحده فى حياتك**
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MyEgy DVD :: المنتديات الإسلامية :: الأناشيد و الأدعية الدينيّة-
انتقل الى: